-->

تعادل فريق ليفربول امام نابولي في دوري ابطال اوربا اليوم كورتي


 نهاية الفصل الإيطالي يعني تداول تورينو لمغامرات جديدة كورتي

في نهاية الأسبوع ، سوف ألعب مباراتي الأخيرة مع يوفنتوس ، حيث أنهي عام ونصف من النجاح الكبير والكثير من التعلم. عندما وصلت في صيف عام 2018 ، جذبتني نادي كبير لا يزال في بدايته كفريق نسائي ، ومشروع كبير داخل الملعب وخارجه يمكن أن 

أكون جزءًا منه. على أرض الملعب ، حققنا الكثير من النجاح السريع: لقب الدوري والكأس المحلي وسوبكوبا. خارج الملعب ، أعتقد أنه من العدل أن نقول إن الأمور كانت غير متكافئة.

لقد عملت مع بعض الناس الرائعة. يعد عالم الرياضة في الفريق ، إيمانويل تشيابيرو - الذي يطلق عليه "الأستاذ" - أفضل ما عملت به في كرة القدم وغيرت جسدي ومستويات اللياقة البدنية والشعور الرياضي العام بالذهاب إلى الألعاب. ريتا غوارينو مدرب تقني 

 الفصل الإيطالي يعني تداول تورينو لمغامرات جديدة كورتي

للغاية منحتني الكثير من الحرية في الموسم الماضي للتعبير عن نفسي في الملعب. المخرج الرياضي ، ستيفانو براغين ، هو رجل ذو بصيرة حقيقية ، وشخص أحب أن أستمر في رؤيته كمعلم. أنا مدين بالشكر للفيزياء ، بقيادة أوتافيا مافي ، والفريق الإعلامي. أخيرًا 
هناك لاعبون مثل ليزا بوتين وأورورا جالي وميشيلا فرانكو الذين لا يمكن أن يكونوا أكثر لطفًا وزملاءًا في الفريق. لن أنسى أبدًا مدى سرعة وجود اثنين منهم بجوار المستشفى بعد تعرضي لحادث سيارة خطير في تورينو في وقت سابق من هذا العام.

لذا فإن ترك 18 شهرًا من عقد مدته سنتان لم يكن قرارًا سهلاً. أدرك أن تركيزي يجب أن يكون في السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة من مسيرتي بدلاً من الأشهر القليلة المقبلة ، ولكنه يعكس أيضًا حقيقة أنه خارج الملعب ، وجدت الأشهر الستة الماضية 

صعبة للغاية. لفترة من الوقت بعد وصولي كنت اكتشاف المدينة واكتشاف إيطاليا. كنت أسافر إلى مدن أخرى في أيام عطلتي واغتنم الفرص المتاحة لي. أنا فضولي للغاية ، أحب الذهاب إلى الأحداث والمعارض والمتاجر ، وليس هناك الكثير من التنوع 

الذي أرغب فيه في تورينو. الأهم من ذلك في بعض الأحيان ، تشعر تورينو بعد عقدين من الزمن من حيث انفتاحها العام على أنواع مختلفة من الناس. لقد سئمت من المشي في المتاجر والشعور كما لو كان المالك يتوقع مني سرقة المكان. هناك فقط عدة 

 الفصل الإيطالي يعني تداول تورينو لمغامرات جديدة 

مرات يمكنك الوصول إلى مطار تورينو وجعل الكلاب البوليسية تعاملك وكأنك بابل إسكوبار. لم أختبر أي عنصرية من مشجعي يوفنتوس أو داخل دوري السيدات ، لكن هناك مشكلة في إيطاليا وفي كرة القدم الإيطالية ، والاستجابة لها هي ما يقلقني حقًا ، من 

أصحاب وعشاق لعبة الرجال الذين يبدو أنهم يرون كجزء من ثقافة المعجبين. علاوة على ذلك ، إذا كان النادي يرغب في مواصلة جذب المواهب الأوروبية إلى إيطاليا ، فيجب أن يكون هناك بعض التركيز على جعل الأجانب يشعرون بأنهم في وطنهم وجزء مهم 

من المشروع طويل الأجل. حتى لو كان الفريق يلعب بشكل جيد ، فإذا لم تسير الأمور فورًا على أرض الملعب ، فستكون هذه مسألة وقت فقط قبل أن يفكر اللاعب ، بلعب هذا ، سأعود إلى المنزل. أعتقد أنه يمكنك بالتأكيد أن تخبر الأندية بأفضل الثقافات ، 

تلك التي هي منفتحة حقًا على ما يجلبه الجميع إلى الطاولة ، من خلال المدة التي يحتفظون بها باللاعبين الدوليين. لكنني أعتقد أن الوعي العالمي لنساء يوفنتوس قد نما في الوقت الذي كنت فيه هنا. لقد حاولت المساعدة ، من خلال كتابة هذا العمود والتحدث في 

 نهاية الفصل الإيطالي يعني تداول تورينو لمغامرات 

وسائل الإعلام عن كل ما يميز النادي والفوارق الدقيقة التي تجعل من دوري الدرجة الأولى للسيدات مثل هذه الجامعة المثيرة للاهتمام. أعلم أن المزيد والمزيد من اللاعبين الدوليين مهتمون بجوفنتوس ، وربما لعبت دوراً صغيراً في ذلك. يوفنتوس 

والدوري لديهم المزيد من التغييرات التي يجب إجراؤها إذا أرادوا التنافس مع أوروبا. هناك شائعات عن تحول من الهواة إلى الوضع المهني للمرأة في إيطاليا ، والتي ستكون خطوة كبيرة. يريد اللاعبون الكبار أن يكونوا جزءًا من ثقافة تسعى دائمًا إلى 

التطور والتميز. يقول المثل القديم إنه إذا لم يتم كسره ، فلن إصلاحه. أود أن أقول إن هذا ليس أفضل أسلوب في كرة القدم: يجب عليك دائمًا محاولة التحسين ، وهذا يعني أنك تبحث دائمًا عن طرق لتغيير الأمور للأفضل. أعتقد أن الكثيرين يرون النادي الذي 

فاز بلقب الدوريين الأخيرين ولا يستنتج أي شيء يحتاج إلى إصلاح. لعبتي الأخيرة هي ضد فيورنتينا ، وصيف الموسم الماضي. إنها لعبة كبيرة في سباق اللقب ضد منافس رئيسي. إنني أتطلع إلى التلويح إلى جماهير يوفنتوس الذين أظهروا لي الاحترام 

والدعم. في يوم الأحد ، أعود إلى المنزل. لقد حصلت على صعودا وهبوطا في إيطاليا وتعلمت الكثير عن نفسي. عندما تلعب في الخارج ، غالبًا ما تكون الأيام السيئة هي التي تقويك وتقويها حقًا. عندما يعود لاعبونا إلى إنجلترا ، يتم الحكم عليهم وفقًا لما 


 الفصل الإيطالي يعني تداول تورينو لمغامرات جديدة كورتي

حققوه على أرض الملعب أثناء غيابهم ، لكنني متأكد من أن لاعبين مثل توني دوجان في مدريد وجادون سانشو في دورتموند وكريس سمولنج في روما سيوافقون على أن التكيف مع الثقافات خارج نطاقك منطقة الراحة هي نجاح كبير يحسن لك أعتقد أنني 

حققت الكثير في تورينو. لقد فزت بالجوائز ، وسجلت الأهداف ، ولعبت في ملعب أليانز ، وتعلمت الإيطالية واستكشفت إيطاليا. أنا الآن متحمس لعودتي إلى لندن ، ليس فقط لأنني سأحضر أصدقائي وعائلتي من حولي ، ولكن لأن هناك العديد من الفرص المثيرة. 

بين الآن وعيد الميلاد ، سوف أعمل في ألعاب Amazon في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأعمل في ألعاب WSL ، وأقوم ببعض الأشياء الأكثر إثارة مع كتابي. يرى الكثير من الناس أن نهاية العام مناسبة للتأمل وأيضًا لوضع خطط وتحديد أهداف 

للمستقبل ، وسأفعل ذلك بالتأكيد. إغلاق فصل مدته 18 شهرًا ، في مسيرة طويلة. سأعود إلى أرضي ، حيث بدأ كل شيء ، ومرة ​​أخرى أنا متحمس لما يخبئه المستقبل. موقع كورتي حصريات


 نهاية الفصل الإيطالي يعني تداول تورينو لمغامرات جديدة كورتي

 تعادل فريق ليفربول امام نابولي في دوري ابطال اوربا اليوم كورتي


مع احتمال الازدحام في ديسمبر / كانون الأول - بما في ذلك رحلة إلى قطر - كان ليفربول يحب أن يخرج من التصفيات المؤهلة إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا مع لعبة تجنيبها.كان بإمكانهم فعل ذلك - وحصلوا على المركز الأول في مجموعتهم - بالفوز على ضيفه نابولي. كان ذلك سهلاً للغاية

بعد أن خسر بالفعل مرتين أمام الفريق الإيطالي بالفعل هذا الموسم - مرة واحدة في الموسم السابق ومرة ​​أخرى في نابولي - كان ينبغي على ريدز أن يعرف ما يمكن توقعه من فريق كارلو أنشيلوتي. لكن هذا لم يكن الأداء الذي تتوقعه من أبطال أوروبا تحت

الأضواء في أنفيلد.بعد بداية بطيئة للمباراة ، تأخروا في الدقيقة 21 عندما أطلق اللاعب كرة رائعة على أرض الملعب عند نهاية . شعر لاعبو ليفربول أنه قد يكون هناك خطأ على فيرجيل فان دييك في التصعيد ، رغم ذلك

 تعادل فريق ليفربول امام نابولي في دوري ابطال اوربا اليوم كورتي


لكن ليفربول عاد إلى اللعبة من خلال مصدر غير مرجح - ديان لوفرين - الذي سدد ضربة رأسية من ركلة ركنية قبل 25 دقيقة.
لكن الفريق المضيف لم يستطع إجبار الفائز بمعنى أن مصيره سيتراجع إلى مباراته الأخيرة. في مكان آخر من المجموعة ، فاز 

التسجيل المجاني على جينك 4-1 للحفاظ على آمالهم في التصفيات. يستضيف ليفربول في المباراة النهائية للمجموعة يوم 10 ديسمبر مع العجائب إيرلينغ براوت هالاند مع العلم أنه يمكن أن يطرد فريق يورغن كلوب. حقق هالاند 27 هدفا في 19 مباراة في جميع 

ستدخل سالزبورغ المباراة بثلاث نقاط خلف ليفربول مع تحديد الترتيب برصيد وجها لوجه. مع فوز ليفربول باللقاء الأول في أنفيلد 4-3 ، سيحتاج سالزبورغ للفوز بهدفين أو 5-4 ، 6-5 ، 7-6 إلخ. سجل الفريق النمساوي 16 هدفًا في مرحلة المجموعات حتى الآن 

 تعادل فريق ليفربول امام نابولي في دوري ابطال اوربا اليوم كورتي


، وسيتخيل فرصه أمام فريق ليفربول الذي يكافح للحفاظ على ملاءاته نظيفة في الوقت الحالي.المسابقات هذا الموسم ، بما في ذلك 
ثمانية في هذه المسابقة. لقد سجل في جميع مباريات المجموعة الخمس حتى الآن!والي هنا في نهاية المطاف ودوري ابطال اوربا  
يزداد اشتعالا بين الاندية الدوليه والعالمية ويري جميع المباريات  يورغن كلوب بينما يصبح كل بطل في هذه المهمه ستكون صعب بالنسبه لفريق ليفربول والتي ستكون امامه فرصه وهي كاس العالم للاندية والتي سيخوضها يوم الاربعا فستكون مبارة امسيه كروية رائعه

 تعادل فريق ليفربول امام نابولي في دوري ابطال اوربا اليوم كورتي


AdSpace768x90